:فضيحة طالبه سعوديه في
الثـــــانـــــويه
بعــد التحيه والسلام,,,,,,,,,,
,,اليكم هذه القصه الغريبه التي يقشعر لها
البدن,,,
.....الـــــــــــــقـــــصـــــه......
كانت فيه بنت تدرس في الثانويه
واسمهــا (عبــير)
في يوم من الايام راحت مع امها لسوق
وقابلت واحد (ورقمها) المهم اخذت الرقم
واتصلت عليه وتعارفو على بعض
واسمه هــو (خــالــد)
المهم بعد التعارف زادت العلاقه بينهم
كلن منهم يبي يقابل الثاني ولا لقو طريقه
وفجـــأه جت فكــره لخالد,,
قال:اقول عبير ورى ما نتقابل عند المدرسه
قالت:كيــف وضــح؟؟
قال: انتي ابوك ينزلك الصباح ويروح الدوام
صح
قالت : صــح عليك
قال: انا امرك وتركبين معي
قالت: بس المديره بتتصل على البيت
قــال: افصلي التليفون وارتاحي
قالت: بس خايفه اتوهق
قال : جــربي ونشوف
المهم رااح ابو عبير ووصل بنته للمدرسه
ومشى
وثواني والا وخالد واقف وركبت عبير
بسرعه وراحو افطرو في
ذا الكوفي شوب الفخم وجلسو
يسولفون ويومن تمت الساع2:15
رااح خالد ونزل عبير ورجعت البيت
وهي خايفه
وشافت الوضع والا محد درا لها
من الوناسه على طول اتصلت على خالد
وقالت له ان الاهل ما درو عنها
وطمنته
سولفوا شوي وقال خالد:
وش رايك اقابلك بكره؟؟؟؟
قالت: لا لا لا مو كل مره تسلم الجره
قال: المره ذي جايب لك هديه
قالت : مر وانا اشوف الوضع
(ومــر خــالــد في الوقــت نفســه)
(وركــبت عبيـــــــر)
المهم اخذو على هالحال اسبوع كامل
من السبت الى الاربعاء
وجاء الاسبوع الثاني اللي هو يوم السبت
اللي نست عبير تفصل التليفون
وطــلعت مع خالد
,,والا التليفون يــرن
قامت ام عبيــر
(يالله صباح خير)
ام عبير : الــــو هــلا
المديـــره: الســلام عليــكم
ام عبير: عليكم السلام من تتكلم
المديــــره:انا المديره هــدى
مديرة بنتك عبيــر
ام عبير:: هاه عسى ما شــر
المديـــره: لا انشاء الله ما فيه الا الخير
بس عبير لها اسبوع ما داومت عسى ما فيها شي؟؟؟
(المسكينه ام عبير)::كيــف ,,لا هي,,وش تقولين,,,,
((المهم صرفت الموضــوع))
(ام عبير بعد الارتباك)
ايه الله يسلمك البنت مرضت شوي بس
المديـــــره: زين الف الحمد لله على سلامتها
نشوفك على خير مع السلامه,,
طــوط طــوط طــوط طــوط طــوط طــوط
(ســـــكر الخــــــــــــــط)
ام عبير المسكينه دارت بها الدنيا
وما تدري وش تسوي هي تعــلم ابوهــا؟؟
ولا تمسك البنت وتسألهــا؟؟؟؟
المهم قالت لابو عبير عن كل شي
وقال لها: اسمعي اياني وياك تطرين لها اي شي
زين وسوي انك مو داريه عن شي OK
ام عبير:: OK
ويوم الاحد وصل ابوعبير بنته للمدرسه
ومشى شوي وصفط على اليمين
والا هاك اللــكزس تمر وتركب عبير
المهم اللكزس كانت مضــللــه
ومشى ابو عبير وراهم
الين هاك الشقق ونزلو عبير وخالد
وانتظر ابو عبير 5 دقايق
ونزل ابو عبير يم الشقق
ومسك رااعي الشقق
هذولا اللي تو ادخلو في اي شــقــه؟؟
وعــلى طول ومن دون تفاهم قاله
الشقه رقم 14 يا سيدي
وطــلع ابو عبير وهو يرقى الدرج
كان خالد نازل وما انتبه ابو عبير له
المهم طق الباب وفتحت عبير
وانصـــــــدمـــــــت
اول ما شافها ابوها وهو يقعد فيها ضرب
لا تفاهم ولا شي
هجــت عبير الى المطبخ"وأخذت السكين
(طبعا) تبي تروع ابوها
وتقوله: والله لو تقرب لي لا اطعنك
ابــو عبير ما يمدي تكمل الجمله ولا
هــذاك
الطــراق اللي يحبه قلبك
عبير من دون ما تشعر طعنت ابوها في صدره
طاح ابو عبير مغمــى عليه
وجا خالد وشاف الموقف
وقال لعبير: بسرعه شيلي معي للحمام
وحطــوه في ((البانيو))
وملوه مويه وحطوا عليه صابون غسيل
عشان الرغوه وطــــــــلعــــــوا
:::::: ورجعت عبير للمدرسه:::::::
وهي تفكر باللي صار حقيقه ولا خيـــال
المهم طلعت من المدرسه
وورجعت مع الباص
وطقت الباب الا المفـــــاجــــــأه
الغـــــــــريبــــــــه
ان ابــــوها هــــو اللي فتح الباب
وصـــــــــاحت::
ابــــــــــوي لا مــــو معقـــــول
رد ابـــــوها:::::::::::::::::::
مــــــــع تــــــــايــــد
الغسيـــــــــــل مفيش
مستـــــــــــحــيل
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """" """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """" """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """" """"""""""""""""""
تقـــــــبولـــــــوا تحيــــــاتي
اخـــــــــــــوكم
affraid: [color=red][/color][color=red][/color]